خبریں

اجعل سلوك الضابط السيئ أولويتك القصوى ، هكذا تخبر بريتي باتيل قائد شرطة ميت الجديد

يمكن تعقب ركاب القطارات في رحلاتهم بموجب خطط من شرطة النقل البريطانية (BTP) للقبض على المجرمين.

قالت رئيسة الشرطة لوسي دورسي إنها تجري محادثات مع شركات السكك الحديدية حول كيفية مشاركة البيانات مع الشرطة في رحلات الناس للمساعدة في تعقب المجرمين والتعرف عليهم من خلال أنماط السفر غير العادية.

اقترحت أن هذا يمكن أن يكون أي شيء من مرتكب جريمة جنسية مفترس أو لص يقضي وقتًا مفرطًا في مترو أنفاق لندن دون الاستعانة بتاجر مخدرات في خطوط المقاطعة ليقوم برحلة ذهابًا وإيابًا بطول 440 ميلًا من لندن إلى ليفربول دون قضاء أي لحظة هناك.

في مقابلة مع قناة Policing TV ، وبسبب بثها يوم الأربعاء ، ستنكر أنها كانت السلطات تتصرف مثل دولة “حكومتك” لكنها أدركت أنه كانت هناك “جوانب تتعلق بالحقوق المدنية والحرية” معها.

“نحن لا نبحث بالضرورة عن بيانات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قالت داني شو ، المحاور: “نحن نبحث عن البيانات المتعلقة بالجاني الجنسي المفترس”.

“لذلك نحن نبحث عن السلوك الشاذ. نحن لا نبحث عن كونك فردًا. نحن نفكر في اتجاهات السلوك. ثم تساعدنا اتجاهات سلوكك على وضعه في النظام لفهم المكان الذي يتعين علينا فيه تركيز عملنا الشرطي “.

يتم استخدام البيانات “بشكل متناسب”

قالت السيدة دورسي إن BTP تجري محادثات مع Transport for London “لاستكشاف” كيف يمكن العثور على بيانات السفر الخاصة بها في حل “متناسب” لمساعدة الشرطة في مكافحة الجريمة.

“هناك احتمال ضائع للنظر في كيفية استخدامنا للبيانات بطريقة أسهل ، لذلك نحن بحاجة إلى اتفاقيات مشاركة البيانات. هذا هو بالضبط ما نعمل من خلاله في هذا الوقت لمعرفة كيف يمكننا بالضبط وكيف يمكننا استخدام اتفاقيات مشاركة البيانات الخاصة بنا ، “قالت.

“خير مثال أعطيته مؤخرًا هو شخص يسافر في مترو الأنفاق لمدة ست ساعات. لماذا يسافرون؟ حتى يستفيدوا؟ بالإضافة إلى أنهم يستغلون بعد ست ساعات؟ كيف يحدث ذلك؟ ربما ضاع ، وربما ضعيف ، وربما نشال ، وربما مرتكب جريمة جنسية مفترسة؟

“في هذا الوقت ، نبحث جميعًا عن هؤلاء الأفراد ، سواء من منظور الجريمة أو من منظور الضعف.”

وأضافت: “مثال آخر هو شخص يحتاج إلى قطار من لندن إلى ليفربول ، ويقدم قطار العودة على الفور. هذا ليس طبيعيا. هذا ليس ما يفعله الناس. لماذا شخص ما يفعل ذلك؟

“قد يكون هذا هو خطوط المقاطعات – شخص ما يسقط بعض المخدرات هناك ويعود مباشرة إلى لندن. فقط كيف يمكننا أن ننظر بشكل أوسع إلى ما تخبرنا به البيانات ثم نختار ما إذا كنت تريد استخدام تلك البيانات أم لا؟ ”

مركز تحكم سوبر سي سي تي في

كما قالت السيدة دورسي إنها ترغب في ربط 100،000 كاميرا CCTV عبر الشبكة مباشرة بـ “مركز تحكم CCTV فائق” واحد يأخذ التغذية منها جميعًا. وقالت إن هذا قد يساعد في حل الجريمة وطمأنة عامة الناس في المحطات الأكثر هدوءًا بأن الأفلام والصور تتم مراقبتها.

وكشفت أن BTP كانت تختبر طائرات بدون طيار للتعرف على المتسللين ومسح المسارات بشكل أسرع من أجل تجنب التأخير الذي قد يصيب عددًا كبيرًا من الركاب.

أثناء بدء موسم كرة القدم ببطء ، حثت الأندية على حظر المشجعين الذين مارسوا العنف والإساءة عند السفر في القطارات إلى المباريات.

وقالت: “وجهة نظري يجب أن تعتبر نتيجة للسلوك في القطار”. “إذن لديك أوامر حظر من منظور قانوني قانوني. أود اكتشاف الأندية التي تحظر الناس بسبب السلوك المروع في القطارات في الملعب “.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button