خبریں

رفع كيفين سبيسي دعوى قضائية مقابل 300 ألف جنيه إسترليني في المحكمة العليا من قبل المتهم بالاعتداء الجنسي في أولد فيك

تم رفع دعوى قضائية ضد كيفن سبيسي لآلاف الجنيهات بسبب “أضرار نفسية” من بين الرجال الذين يمكن أن يتهمهم بالاعتداء الجنسي.

نجم هوليوود بسبب محاكمته العام المقبل للرد على خمس تهم بالاعتداء الجنسي ضد ثلاثة رجال يعود تاريخها إلى 17 عامًا بينما كان المدير الفني لمسرح أولد فيك في لندن.

يمكن لصحيفة التلغراف أن تكشف أن بعض هؤلاء الضحايا قد رفعوا دعوى مدنية داخل المحكمة العليا للحصول على تعويضات “مشددة ومثالية” عن اعتداءات جنسية متعددة مزعومة.

يدعي أن الاعتداءات المزعومة تسببت في مشاكل عقلية واسعة النطاق ، ويحتوي على وثيقة أدلة مقدمة تهدف إلى المساعدة الطبية التي يقول إنه حصل عليها في غضون السنوات الفاصلة.

تتعلق الدعوى المدنية بتهم جنائية بالاعتداء الجنسي على رجل ، الآن في الثلاثينيات من عمره ، والتسبب فيه في ممارسة جنسية مخترقة دون موافقته في أغسطس من عام 2008.

سافر سبيسي ، الذي قاد The Old Vic بين عامي 2004 و 2015 ، إلى لندن في يونيو ليقدم شخصيًا إقرارات بالبراءة في جميع التهم الخمس.

تعهد نجم The House of Cards و American Beauty بتبرئة اسمه وحصل على كفالة غير مشروطة.

سيواجه محاكمة من ثلاثة إلى أربعة أسابيع إما في محكمة أولد بيلي في ساوثوارك كراون ابتداءً من 6 يونيو من العام المقبل ،

من المحتمل أن تتم إجراءات المحكمة العليا بعد ذلك.

كيفين سباسي الممثل محاطًا بوسائل الإعلام عند وصوله إلى محكمة ويستمنستر الابتدائية في 16 يونيو Credit: Getty Images Europe

وجاء في المستندات التي قُدمت إلى دائرة بنش الملكة في 14 يونيو / حزيران: “إن الاعتداء والضرر النفسي الذي أصاب المدعي بالاعتداء المتعمد مع المدعى عليه.

“المدعي يطالب بتعويضات عن الإصابة الشخصية من المتوقع أن تتجاوز 300000 جنيه إسترليني.”

تم تصميم التعويضات المشددة لتعكس الطريقة التي يتم بها ارتكاب خطأ غير صحيح عن طريق المدعى عليه ، أو السلوك اللاحق للمدعى عليه.

أجازت دائرة الادعاء الملكية التهم الموجهة إلى سبيسي إن-ماي ، لكن لا يمكن توجيه الاتهام إليه رسميًا إلا بعد وصوله إلى بريطانيا.

تعرض لهجوم من قبل طواقم التصوير والمصورين عندما وجد طريقه إلى المحكمة.

وتشمل التهم تهمتين بالاعتداء الجنسي على رجل ، وهو الآن في الأربعينيات من عمره ، في مارس 2005 في لندن ؛ اعتداء جنسي على رجل في الثلاثينيات من عمره ، وتسبب له في ممارسة الجنس المخترق دون موافقة ، في أغسطس 2008 في لندن ؛ واعتداء جنسي على رجل ، وهو الآن في الثلاثينيات من عمره ، في أبريل 2013 في جلوسيسترشاير.

في جلسة المحكمة الأصلية في محكمة وستمنستر الابتدائية في يونيو ، قال محامي سبيسي ، باتريك جيبس ​​كيو سي ، إن موكله “ينكر بشدة كل جريمة في قضايا مثل هذه”.

قال جيبس ​​إن سبيسي عاد إلى المملكة المتحدة “لتحديد براءته” و “المضي قدمًا في حياته”.

يأتي الحائز على جائزة الأوسكار مرتين مع عنوان في واترلو ، جنوب لندن ، وفي أمريكا ، حيث لديه عائلة وكلب يبلغ من العمر تسع سنوات ، والذي طلب محاموه من المحكمة مراعاته عند اتخاذ قرار بمنحه الكفالة.

لقد قدم سابقًا إلى أربعة أيام من المقابلات التي أجراها Metropolitan Cops الذين سافروا إلى نيويورك.

تم تمثيل المدعي مع وحدة الإصابات الخطيرة في Fieldfisher ، وهو الفريق الذي مثل سابقًا الضحايا المزعومين لهارفي وينشتاين وجيفري إبستين.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button